هنا كل ما كتبت من مقالاتي وما نشرت هو عالمي مفتوح أمامكم أتمني اقامة طيبة


الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

رسالة إلي زعماء من ورق و الموقف من ثورة المعلمين بقلم : محمد خطاب




بني الائتلاف علي العمل الجماعي وأهداف محددة و هي العمل علي محاربة الفساد و تطهير المؤسسة التعليمية من كل فاسد ، والعمل علي تطوير المنظومة التعليمية بالمشاركة الفعالة ، ولأننا مجتمع لا يؤمن بالعمل الجماعي بل دائما لدينا نزعة للعمل الفردي وهو أمر أخرنا كثيرا ، كل شخص في المجتمع يريد أن يعمل و حوله الأنصار يهللون له ، لقد كتبنا و شاركنا بالقلم وبالفعل في ثورة المعلمين منذ بدايتها في الوقت الذي جلس فيه الخائبون في بيوتهم يمصمصون الشفاه و يتهمون المشاركين والمطالبين بحقوقهم بأنهم بلطجية !! و اليوم أصبحوا أبطالا و أكثر وطنية حين بدأ الائتلاف بداية جديدة مهنية ، أرادوا العودة به إلي الصراع مع الكل ولأجل من و من الأنصار في الشدة لا احد فكلهم فئران مسعورة حين يشتد الوغى ، بل يعقدوا الصفقات علي جثة الائتلاف و يبرزون أبطالا وهم ورق ومن نوع رديء .
هل نحتاج إلي الصوت العالي و الزعيق دائما
هناك في بعض الأحيان فواصل نحتاجها نفكر فيها
نصح المسار وخاصة في مرحلة النقاهة والتعافي و لأنهم أردوا شرا بنا فقد تجاهلناهم وفعلنا ما بوسعنا فهل هم قادرون علي العمل بأنفسهم وفعل ما آمنوا به ؟ بالطبع لا . لان المسألة بالنسبة لهم ليست أكثر من معارك وهمية أو يريدوا ان نحارب نيابة عنهم الجميع و لا شيء غير ذلك .
أقول لهم : قوموا بما أردتم به من بطولات أما أنا قد سئمتكم جميعا و تركت كل شيء لان قضيتنا عادلة و لا نصير لها سوي الله فهو حسنا ونعم الوكيل .
*****************************
ملحوظة صفحتي علي المصري اليوم قبل اغقلاقها بعد وصف مجلس وزراء عصام شرف بالطراطير لانهم سوفوا كثيرا في قضية المعلم العادلة
http://www.almasryalyoum.com/user/5749

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق