هنا كل ما كتبت من مقالاتي وما نشرت هو عالمي مفتوح أمامكم أتمني اقامة طيبة


الاثنين، 30 أبريل 2012

إحنا أحرار مش عبيد مثل قنصل مصر بقلم : محمد خطاب



اغبي تصريح تسمعه من دبلوماسي يتحدث عن أبناء مصر باحتقار و غباء وهو تصريح قنصل مصر في السعودية ماهر مهدي الذي قال فيه وفق صحيفة عكاظ: "نشدد على أهمية العلاقات التي تربط مصر بالسعودية، ولو تطاول مليون مصري بغوغائية على أسس هذه العلاقات لن يؤثر هذا على العلاقات مع المملكة".
وأضاف: "لو أودعت السعودية عشرة آلاف مصري في سجونها وقالت عنهم إنهم مجرمون.. فهذا لن يؤثر أبدًا في العلاقات الحميمة التي تربطنا بها" انتهي حديث العبودية الذي علمه مبارك لأبنائه ممن يمثلونا في وزارة الخارجية .. أنهم أبناء مبارك و إخلاصهم لا متناهي لسياساته العرجاء التي أجهزت علي صورة مصر بالخارج .. مصر التي يريدها الأخ القنصل مصر الخاضعة الخانعة القانعة بكل من يهين أبناءها باعتباره قدرا محتوما و لان أكل العيش مر فعلينا أن نتحمل الصفع و الركل و السحل راضين و نرفع أيدينا بالدعاء لمن ظلمنا .. هكذا ينصحنا السيد القنصل الذي خان وظيفته التي تقتضي الدفاع عن كرامة أبناء وطنه و تحسين صورتهم لا دعوة ملك السعودية ليبس منهم عشرة آلاف .. القنصل هذا عار علي مصر و يجب محاسبته بتهمة التحريض علي اعتقال أبناء الوطن و عدم فهم حقيقي للثورة و سب علني للشرفاء من مصر ممن رفضوا الذل مقابل الدولار ، بالطبع سيكافأ الرجل بمنصب اعلي لأنه سجد كمن سبقوه من آل مبارك ..
نريد خارجية تعبر الوجه الحقيقي للتغيرات في مصر بعد ثورة 25 يناير نريد خارجية تعرف أن  مصر الثورة لا تعرف الذل .. مصر الثورة لا تتخلي عن أبناءها ونطالب بمعاملتهم الند بالند .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق