هنا كل ما كتبت من مقالاتي وما نشرت هو عالمي مفتوح أمامكم أتمني اقامة طيبة


الأربعاء، 6 يوليو 2011

خاطرة : مفترق طرق - محمد خطاب


لا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدةلا توجد أية مواضيع جديدة



ما معني أن احبك و أنا لا املك من أمري شيئا !.. ما معني أن احبك و أنا أخشي الغرق في بحر عشقك .. ما معني أن أحبك وفراقك سيفا مسلطا علي عقلي وقلبي .. كلما فتشت في ماض الايام .. أتساءل : أين
كنت وقلبي خاليا ؟! كنت أعيش بلا معني ومازلت
.
.. كلما رأيتك يتحرق قلبي شوقا إليك .. أبكي في صومعتي .. لان المستحيل أن ابعد عنك .. ومن الصعب الاقتراب منك .. خشية
احتراقي بنار حبك ... أنا بين بين دائما .. لا خيار لي سوي الانتظار احبك نعم لكن
بلا أمل .. وبقلب واهن .. ودموعي تغرق أمنياتي بلحظة القرب .



حياة صعبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق