هنا كل ما كتبت من مقالاتي وما نشرت هو عالمي مفتوح أمامكم أتمني اقامة طيبة


الجمعة، 15 يوليو 2011

رسالة إلي بشار الأسد بقلم : محمد خطاب



      

كيف يمكن أن تحكم شعبا لا يريدك ؟ و بأي منطق تنتظر منهم الولاء و الانتماء !  شعب قرر ألا يسكت علي الظلم ، و أن يفتح طاقة للحرية في دولة عابثة ، ظالمة . شعب خرج من درعا وحلب و حمص و دمشق وكل بقاع سوريا علي عهد واحد وكلمة واحدة ( الشعب يريد إسقاط الفساد ) فلم تسمع .
 ارتفع صوت الشعب عاليا  يقول : ( الشعب يريد إنهاء قانون الطواريء و يريد  الإصلاح السياسي )
 فوقفت بين أقرانك في مجلسكم الموقر تتكلم في موضوعات لا علاقة لها بمطالب شعبك ، وكل كلمة تتكلمها تقاطعك حاشيتك الفاسدة  بكلمات النفاق و شعارات زائفة و مبايعة ممن لا يملك لمن لا يستحق .
سيدي البشار : أثبتت الأيام أنكم زعماء من ورق لا تمتلكون أي رؤية لمستقبل شعوبكم ، و أنكم أغرقتمونا في خلافات تافهة مارستم فيها عنترياتكم البغيضة علي بعضكم البعض في جامعة الدول العربية التي أفرغت من كل مضمون عروبي وحدوي ، فرقتمونا يا سيد بشار أنت وزعماء من ورق : مبارك /القذافي/صالح/زين العابدين كلكم أموات و ستعيش بلاد العروبة بدونكم يا من التحفتم بإسرائيل من أجل أن تمدوا زمن استيلاؤكم بلادنا و نهب خيراتها أيام معدودة تساوي الكثير لكم و لنا أيضا ، ستحرر سوريا كما تحررت مصر و ستلحق ليبيا واليمن و لن تبقي دولة عربية بدون أن تعيش عصر الربيع العربي بدون أن نجبر علي رؤية وجوهكم القبيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق