هنا كل ما كتبت من مقالاتي وما نشرت هو عالمي مفتوح أمامكم أتمني اقامة طيبة


الأربعاء، 6 يوليو 2011

خاطرة :الحب باغتني – محمد خطاب


من أجل عينيك عشقت الهوى بعد زمان كنت فيه الخلي .. تغيرت الأغنية أم تغيرت أنا .. صوت أم كلثوم يضوي في الليل .. و يسرق كل حواسي .. وسط اضطرابات الحياة ودواماتها التي لا تنتهي . تأتي من عمق السنين بصوتها الساحر لتأخذني لمملكتك أنت .. نعم أنت يا ساحرة العينين . أسافر إليك كل ليلة و أطوف بمقامك عل مقامك يحييني . أمشط كلماتي فتصبح عبارتي أنيقة تليق بأميرة ، وحين أحاول نطقها ترتجف حروفي ، و يكاد لساني يصرخ من هيبة طلتك .. أبتلعها في فمي ، و أتنفس عبيرك في صمت .. تقتفي عيني خطواتك في حضورك وغيابك .. حتى أني أذكر كل حصاة ، و كل أثر تركته قدماك الرقيقتان علي الأرض ، و أنا أسائل نفسي أهو الحب الذي تمنيته أم حلم عابر أيقظ حلما في عالمي السحيق .. كنت دائما أخشي السؤال و أهاب الإجابة .. فقلبي لن يرضي بأي تفسير لتيار الحياة الذي يدب في أوصالي .. ..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق